Wi-Fi Training   العربية

 

 طريقة جديدة و مبتكره عالميا لانقاص الوزن و تنشيط العضلات عالميا، احصل على مدربك الخاص في بيتك و مع جميع المعدات اللازمة رياضيا والمناسبة لحجم جسمك عن طريق ارتداء بدله خاصة من شأنها تنشيط عضلاتك وبهذه الطريقة تساعدك على إنقاص الوزن بشكل أسرع والمساعدة

في اعطاء جسمك التناسق المطلوب بطريقة سريعة و صحية تماما 

IMG_8770.HEIC

                                                        AMAZING WEIGHT LOSS

في هذا البرنامج المميز و الصحي لإنقاص الوزن، يتم التركيز على مناطق مختلفة من جسمك. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تقليص الدهون في (بطنك) وذراعيك فباستطاعتنا التركيز بشكل مباشر وقوي على تلك الأجزاء الغير متناسقة. أما إذا كنت تريد فقط تنحيف جسمك ككتله كامله فيمكننا تحقيق ذلك بنجاح مع التزامك التام في البرنامج الزمني والغذائي الذي سيوفره لك المدرب الخاص والذي سيحتوي على خطة تغذية مناسبة وغير مرهقة ابدا تم إعدادها عن طريق اختصاصي التغذية المحترف لدينا.

98832FC3-1BAD-4E0E-ADAE-ABABA72BE29C.JPG

 

"هذا ما وصل اليه جسم حامد مع الكابتن ليون، انه دورك لتصل الى هذا الجسم المثالي" اتصل الان!

انت في ايدٍ امينة مع واي فاي، ببساطة المدربين لدينا من اوروبا هم ودودون بشكل كبير و يتعاملون معك كصديق وليس كعميل!

 

 فهذه احدى مميزات واي فاي حيث اننا لا نراك كعميل فقط بل نراك كشريك و كصديق لنا وجبت علينا مساعدته بافضل شكل ممكن حيث اننا نؤمن بالمثل القائل "الصديق وقت الضيق". ان المدربين لدينا على قدر عالي من الاحترافية وذلك بسبب اختيارنا لمدربين على قدر كافي من التعليم والخبره الرياضيه لذلك فان جميع مدربين واي فاي حاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه في هذا المجال. 

 

سوف يساعدونك في الحصول على اسلوب حياة رياضي بسهولة ويسر في منزلك. إذا كنت لا تتحدث الإنجليزية فهذه ليست مشكلة لأن 99٪ من أعضائنا من الإماراتيين و نحن نقدر ونفتخر بذلك ولدينا الخبرة الكافية بالتعامل مع كافة افراد المجتمع. 

968FB5A2-2794-430C-B9EA-9C02D0516678.JPG

ثلاث خطوات فقط تفصلك عن الوصول الى الجسم المثالي 

 

 

١- اتصل وتحقق من التوافر. 

٢- احجز الجلسة

٣- أرسل موقعك وانتظر مدربك.

WiFi-logo-pink.PNG

يعتبر تدريب WI-FI أكثر فعالية بست مرات من التدريب في الصالة الرياضية. وفر وقتك واصنع شكلًا لحياتك باستخدام تقنية مثبتة ومستخدمه عالميا في المجال الرياضي. ان العديد من الاندية الرياضية العالمية كفريق ريال مدريد يعتمدون في تدريباتهم بشكل اساسي على تمارين واي فاي. واي فاي ليس بشيء جديد في اوروبا بل مستخدم في جميع الدول الاوربية وذلك يثبت لك انه معتمد دوليا. 

F93A38B1-F157-43A6-8A72-031A0BF2D126 2.j

"بمجرد تجربة تدريب Wi-Fi وتحديدا بعد 5 أيام سيبدأ الاصدقاء بملاحظة التغيير الايجابي لجسمك ستبدأ أختك ، والدتك ، وأخيك ، وابن عمك ، وجميع أفراد العائلة والأصدقاء بملاحظة ذلك وسترى الفرق بعينيك.. نحن نعمل هكذا ولا نرضى باقل من الوصول معك الى هدفك و جسمك المثالي، دائما هكذا ... "

 

 

 

نحن "الشركة الأكثر ترشيحًا" في هذا المجال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. السبب بسيط جدا..  النتائج المذهلة والنهج المختلف في شركتنا يجعلنا الاكثر ترشيحا و الاهم من ذلك رضاء اصدقاء واي فاي عن خدماتنا و النتائج. لذا اتصل الان واحجز جلستك اليوم.

  • Instagram

Wi-FI Training™ program is recognized by Emiratis as a highly beneficial five-star program.

Wi-FI Training™